الأحد، مايو 12، 2013

النيوترون الحر


في وادي الحكمة

وبدون إنذار مسبق وجدت من يجذبني من ذراعي فصحت به ماذا تريد؟
فنظر لي وضحك
فغاظني ضحكه أكثر من شده وجذبه لي
ثم قال لي كن أنت النيترون الحر
ثم تركني ومضي 
تركني في حيرة شديدة 
من هذا وماذا يريد وما هو النيترون الحر؟
طفت الوادي أبحث عنه لم أكن أعرف اسمه ولكن اعرف رسمه ووصفه 
ليال 7 نعم لم يعد له أثر 
حتي إذا ما يأست من العثور عليه وجدت بجوار شجرة من يردد نفس الكلمة النيترون الحر ظننته هو فقفزت مسرعا إليه ولكني وجدت شابا في مقتبل العمر 
فسألت ما قصة هذا النيترون الحر
فقال لي
  الجيش كتلة حرجة من اليورانيوم تحتاج الى نيوترون حر لتتحول الى طاقة هائلة ، و النيوترون الحر هو القائد

فكن أنت النيترون الحر

ثم سألته من قال تلك العبارة فقال لي وما يهمك من قالها سواء عملت بها أم لم تعمل
فقلت له صدقت وانصرف
ولكنه لتفت لي وقال


اسماعيل تايه النعيمي
هل هو من قالها أو أراد الشاب أن يقول لي شيئا آخر لا أدري



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق