الأربعاء، يناير 27، 2010

مطاردة في اليوم التالي

في اليوم التالي مطاردة

في اليوم التالي من لقائي غاري هاميل وأنا أتجول في الوادي أحسست أني مُراقب وبدأت تدب في صدري الريبة والشك ، هل كان لقائي مع غاري هاميل فخ وقعت فيه ، أم أن الأمر مجرد مصادفه ، وحتي أتبين حقيقة ما يجري أما أنها مجرد أوهام جريت بسرعة حتي أختبأت خلف شجرة عندها سمعت وقع أقدام تجري خلفي عندها علمت فعلا أنني مراقب
فخرجت من مخبأي وقلت لمن كان يركض خلفي هل تبحث عني
فتحرج قليلا وقال لي مسيو إيهاب ممكن تأتي معي فقلت له نعم آتي معك
ذهبت معه فأخذني علي إدارة وادي الحكمة وهناك وجدت رجل يبتسم ويقول لي مسيو إيهاب محروس مرحبا بك ، فقلت له كيف تقول لي مرحبا وأنت تراقبني وتتجسس علي ، فقال لا أريدك أن تفهمني خطأ
فقلت له وكيف أفهمك صح
فقال إنت عارف إني فيه حظر تجوال في بعض المناطق
قلت له نعم عرفت ذلك بالأمس حين حللت الوادي بعد العودة من سفري
فقال نحن نعرف أنك تجلس مع مسيو مكسيم غوركي الروسي وكنا نريد أن نعقد معك صفقة ، قلت له صفقة
قال نعم نريد أن نعطيك كارت الأشخاص المهمين والمميزين وبه تستطيع أن تذهب إلي أي منطقة تريد
قلت له وماذا تأخذون مني مقابل ذلك ؟
فقال لا نريد منك أن تثير القلاقل فقط
قلت له ولكن كيف عرفت أني ممكن أثير القلاقل فقال أنت مسيو إيهاب معروف لدينا بأنك جريئ في الفكر واسع الاطلاع واسع الحيلة وممن جلست إليهم إلي الآن لا نشك بأنك تستطيع أن تعمل لنا مشاكل كتير حبيبي
فعلمت أن غاري هاميل بريئ من ظنوني فقلت لهم علي أن تعطوني كارت آخر لصديق عزيز علي فقالوا لمن قلت لهم لغاري هاميل قالوا لا بأس بذلك
وعقدت معهم صفقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق